Publié le 06-03-2018

محمد بنور يستقيل من كافة مسؤولياته في حزب التكتل

أفاد محمد بنور عضو المكتب السياسي بحزب التكتل من اجل العمل والحريات واحد مؤسسي الحزب وكالة تونس افريقيا للأنباء انه قدم استقالته من كافة مسؤولياته بالحزب.



محمد بنور يستقيل من كافة مسؤولياته في حزب التكتل

وقال بنور في تصريح اليوم الاثنين لوات "انه انتظر طويلا ادخال اصلاحات على الحزب واعادة تنظيمه منذ "الفشل الذريع الذي مني به في الانتخابات التشريعية " وانه دعا الى لم شمل فروع الحزب داخل البلاد وربط الصلة مع هياكله دون ان يجد اذانا صاغية" مشيرا في هذا الصدد انه قدم هذه الاستقالة خلال اجتماع المكتب السياسي المنعقد يوم الاربعاء الفارط بحضور الامين العام للحزب.

واشار بنور الى ان التكتل بقيادته المهترئة ووضعه الحالي ليس في مستوى المرحلة مؤكدا ان الامين العام لم يستخلص العبرة من فشل الحزب في الانتخابات التشريعية والرئاسية ولم تكن له الشجاعة الكافية للاستقالة وتحمل مسؤولية الفشل وتمرير المشعل لشباب الحزب مبينا ان العديد ممن استقالوا من الحزب منذ الانتخابات الفارطة لم يجدوا الارضية لاعادة تجديد الحزب ووضعه في المقدمة.

وأكد أن حزب التكتل ليس في مستوى الوضع الخطير الذي تمر به بلادنا وهو غائب عن الفعل السياسي مضيفا ان هذه الاخطار تتطلب اليات حزبية جديدة لبناء برنامج وطني للتصدي لكل الاخطار الخارجية والداخلية.

وحول توجهاته السياسية المستقبلية اكد بنور انه "سيبقى مناضلا لخدمة البلاد ولن يتخلى عن العائلة السياسية الاجتماعية الديمقراطية".



Dans la même catégorie