Publié le 06-03-2018

بالفيديو: كواليس مسلسل ''الدوامة'' الذي سيبث على القناة الوطنية بكلفة تتجاوز 2 مليون دينار

انطلقت التلفزة الوطنية التونسية في إعداد برامجها لشهر رمضان 2017 ومن أهم الأعمال التي ستقدمهما للمشاهدين مسلسل "الدوامة" حيث انطلقت في تصوير حلقاته بميزانية ضخمة تتجاوز 2 مليون دينار.



بالفيديو: كواليس مسلسل ''الدوامة'' الذي سيبث على القناة الوطنية بكلفة تتجاوز 2 مليون دينار

شاركنا في كواليس تصوير مشاهد من المسلسل الذي يشارك فيه وجوه فنية كبيرة أبرزها مريم بن مامي ، حمدي حدة، وجيهة الجندوبي،لطفي العبدلي،جعفر القاسمي، محمد علي بن جمعة، فتحي المسلماني، أسماء بن عثمان، لسعد بن عبد الله ، علي الخميري  

وأكد الرئيس المدير العام للتلفزة الوطنية إلياس الغربي أن التلفزة الوطنية تعول على نجاح مسلسل "الدوامة" في البرمجة الرمضانية لسنة 2017 قائلا " نحن لسنا أمام فكرة الاكتساح وإنما أمام فكرة الرجوع".

كما أضاف الغربي أن مسلسل الدوامة يحاكي العائلة التونسية في 2017 وهو الاتجاه الذي اختارت التلفزة الوطنية الخوض فيه عكس ما اعتبره مسلسلات "عالم أولاد مفيدة" الذي اتجهت فيه العديد من القنوات.

وللإشارة فإن سيناريو مسلسل "الدوامة" يروي قصة عداء قديم متجدّد بين عائلتين من كبار الفلاحين، يورّط فيه كل جيلٍ خلَفَه ويستنزفه وفِي إطار صراع العائلتين يجرّ الجيل الجديد رغم علاقات الحب المكتومة إلى دوّامة العداء والانتقام.

وعن المشاكل المحيطة بهذا العمل الدرامي الجديد، أشار الغربي إلى أنه "لا وجود لعمل درامي من دون مشاكل لكن من الضروري توفير كافة الإمكانيات لفريق العمل من أجل إنجاح المسلسل.



Dans la même catégorie