Publié le 06-03-2018

يوفنتس يضرب برشلونة في تورينو ويفوز بثلاثية نظيفة

حقق الفريق الايطالي يوفنتس فوزا مهما على حساب الفريق الاسباني برشلونة في المبارة التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء في ملعب تورينو الايطالي لمسابقة دوري الابطال الاوروبية بنتيجة 3 أهداف نظيفة .



يوفنتس يضرب برشلونة في تورينو ويفوز بثلاثية نظيفة

و بدات المبارة بحماس قوي من قبل الفريقين حيث ضغط الفريق المستضيف يوفنتس وكاد هيجواين ان يسجل الهدف الاول لولا تألق الحارس تيرشتيجن حتى استطاع الفريق الايطالي من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة السادسة عن طريق الاعب ديبالا بهدف رائع وذكي.
وفي الدقيقة العشرون صنع نجم فريق برشلونة ليو ميسي فرصة سانحة للتسجيل سددها انيستا الا ان الحارس الايطالي بوفون كان لها بالمرصاد.
وبعد ذلك حصل الفريق الايطالي على هجمة مرتدة استغلها مانزوكيتش بتمريرة لنجم الفريق ديبالا الذي يضع الكرة في الشباك ليعلن عن الهدف الثاني للفريق الايطالي لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الايطالي بهدفين مقابل لا شيء. .
دخل الفريقان في الشوط الثاني وبدا الفريق الكتلوني بالضغط باتجاه مرمى الفريق الايطالي وكاد أنيستا أن يسجل الهدف الاول لبرشلونة,
وفي الدقيقة الرابعة والخمسون تمكن الفريق الايطالي من تسجيل الهدف الثالث عن طريق الاعب كليني بعد تمريرة من ديبالا من ضربة ركنية. .
وفي الدقيقة الثامنة والستون اضاع سواريز انفرادة محققة حيث سدد الكرة بجانب القائم الايمن.
وفيالدقيقة السابعة والثمانون تحصل ليو ميسي على ضربة حرة مباشرة سدد الكرة في حائط الصد الدفاعي للفريق الايطالي..
لتنتهي المبارة بفوز الفريق الايطالي بانتظار مبارة الاياب في اسبانيا في معقل البيت البرشلوني كامبنو..


وكالات

Dans la même catégorie