Publié le 06-03-2018

upcoming lights لتشجيع الشباب: ايطالكار الراعي الرسمي لحدث

تعزيز ثقافة العمل الحر وتمكين الشباب من إتقان المهارات المختلفة بشكل أكبر، كان الهدف الرئيسي لحدث الشبكات الاجتماعية التي نظم في ضفاف البحيرة 2 غرة مارس الماضي، من قبل نادي انتراكت غولف تونس. وكان للراعي الرسمي للحدث، ايطالكار، وشريك نادي "انتراكت"، حضور قوي بالإضافة الى الحضور الفعال للإدارة العامة. 



 upcoming lights لتشجيع الشباب: ايطالكار الراعي الرسمي لحدث

وتأتي مشاركة الوكلاء من رغبتهم بالمساهمة الفعالة في توعية الشباب بأهميتهم في المستقبل الاجتماعي والاقتصادي للبلاد.

وتسهم شركة ايطالكار، الوكيل الرسمي لشركات فيات، ألفا روميو، جيب، لانسيا وافيكو في تونس، بمشاركتها في الحدث كمؤسسة مسؤولة اجتماعيا، تسعى الى خلق نظام بيئي يؤدي إلى تطوير ثقافة العمل الحر، والضمير الاجتماعي وخصوصا ولادة أجيال جديدة لشباب مسؤول وملتزم.

يهدف الوكيل، من خلال مشاركهم الفعالة في هذا الحدث، الى مساعدة طلاب المدارس الثانوية لإحداث مشروع في عالم الأعمال والنجاح في حياتهم المهنية. كما تقدم ايطالكار بالتعاون مع نادي انتراكت تونس الإطار الأمثل وفرصة التعامل مع أفضل العلماء والأطباء والمحامين ورجال ونساء القانون وشركات خاصة وشخصيات شهيرة لجميع أولئك الذين، لديهم القدرة على تصور مشاريع والإرادة لتحقيقها.

الشباب ذو أفكار للقيام بمشاريع يحتاجون إلى التوجيه والإرشاد لتحويل أحلامهم إلى واقع ملموس. واليوم بإمكانهم ذلك بفضل برنامج Upco,ing Lights الذي يضعهم أمام قصص نجاح في أربعة مجالات: العلوم والتكنولوجيا العالية، الحقوق القانون وريادة الأعمال. أما بالنسبة لقادة الشركات ذوي الخبرة ورجال الأعمال، يمثل هذا الحدث غير المسبوق بوابة لهم للحوار مع الشباب وتعريفهم بممارسات القطاع الخاص.

يمكن لقدامى القطاع الخاص تلبية الاستفسارات والأسئلة من التلاميذ والطلبة بفضل برنامج Upcoming Lights وايطالكار لإعطائهم مفاتيح النجاح، ويرشدونهم ليصبحوا رجال أعمال الغد.
 



Dans la même catégorie