Publié le 06-03-2018

سليم الرياحي يرد على سليم العزابي: فيراج الإفريقي أرقى من حزبك

رد رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي على تصريحات مدير ديوان رئيس الجمهورية سليم العزابي على موجات "موزاييك أف أم"حين شبه حزب نداء تونس تونس بفيراج الإفريقي.



سليم الرياحي يرد على سليم العزابي: فيراج الإفريقي أرقى من حزبك

ودون الرياحي رده على صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي وقال "بلغني أن مدير ديوان رئيس الجمهورية سليم العزابي قد تطاول على جماهير الإفريقي خلال حوار إذاعي اليوم ، بعد أن شبّه حزبه نداء تونس (شق حافظ) بفيراج الإفريقي قائلا بأنه " كيف فيراج الكلوب يلمّ الباهي والخايب" ...

وقال موجها كلامه للعزابي"أقول لمدير ديوان رئيس الجمهورية أن فيراج الافريقي أرقى من حزبك ولا يمكن تشبيه بعض النفوس المريضة داخله والوضع العفن فيه من مكائد و خراب وكذب ووعود زائفة وتسويف وصفقات وخرق للدستور وتهميش للشباب، بالأوضاع المنعشة الصافية الحية في فيراج الافريقي.

أقول للعزابي أن فيراج الإفريقي يضمّ عشرات الآلاف من الشبان الذين يحملون قضايا تونس والأمة ، ويكفي أن تشاهد دخلاتهم لتعرف مدى إلتزامهم ووطنيتهم وحبهم لتونس ونصرتهم للقضايا العادلة.
 
يكفي أن تتابع نشاطاتهم لتعرف مدى ديمقراطيتهم وفائهم و صدقهم و روح التضحية فيهم"

وتابه "أغلب الظن أنك فاقد لمعايير الزمن والتاريخ ، ففيراج الإفريقي قديم قدم باب جديد وهو يستعد للإحتفال بالمائوية ، مائة سنة من النضال والنجاح والأمجاد والإنجازات والإشعاع ، فيما حزبك سيحتفل بأربع سنوات من المغالطة.

أدخلوا السنة التحضيرية ، عندها فقط قد يسمح لك فيراج الإفريقي بأن تنطق إسمه." وفق تعبيره.



Dans la même catégorie