Publié le 06-03-2018

كاتب مسلسل يهاجم باسل خياط

شنّ الكاتب السوري عدنان عودة هجوماً قوياً على مخرج مسلسل "أوركيديا" الذي لا يزال يُصوَّر ما بين رومانيا ودبي، واتهم عودة المقيم في لبنان مواطنه المخرج حاتم علي بأنه خرق الاتفاق بينهما وعدّل في نصّ المسلسل الذي يقوم ببطولته مجموعة من أهم نجوم الدراما السورية، منهم جمال سليمان ويارا صبري وسلافة معمار وقيس الشيخ نجيب.



كاتب مسلسل يهاجم باسل خياط

ولم يوفر الكاتب في هجومه الفنان باسل خيّاط، الذي وصفه بأبو البوتوكس، في إشارة إلى عمليات التجميل والحقن التي أجراها خيّاط. وقد حاولنا الاتصال بالكاتب عودة للوقوف على رأيه ومعرفة سبب الهجوم إلا أننا علمنا أنه في طريقه إلى رومانيا لمتابعة أعماله الفنّية هناك، لكن أكدت لنا معلومات أن المخرج حاتم علي أبلغ عودة بضرورة إجراء بعض التعديلات على النص مراعاةً للشركة المنتجة من النواحي الدينية، وبالفعل قام عودة بهذا التعديل لكنه فوجئ من مصادر داخل المسلسل بأن تعديلاً طرأ على أحداث المسلسل عموماً من قبل الكاتب إياد أبو الشامات الذي قام من دون علم عودة بتغيير جذري في النص، ويقال إن الفنان باسل خيّاط كان داعماً لهذا التعديل! لكن موقف عودة من الفنان باسل خيّاط كان قد نُشر على صفحة عودة على الفايسبوك فيما التزم خيّاط وحاتم علي بالصمت تجاه هذا الهجوم.

يُذكر أن المسلسل يروي حقبة تاريخية مهمة وقد بلغت كلفة إنتاجه حوالى مليوني دولار أميركي وأجمع كل الممثلين الذين يشاركون في بطولته على أنه من أغنى الأعمال الدرامية التي ستُعرض على شاشة أبو ظبي خلال شهر رمضان المقبل. 

ولكن هل تقف هذه الحادثة عند هذا الحد خاصةً أن الكاتب عدنان عودة يهدّد باللجوء إلى القضاء؟

نواعم



Dans la même catégorie