Publié le 06-03-2018

تفاصيل الجلسة الأخيرة في قضية زينة وأحمد عز

قدّم حكمان انتدبهما الأزهر الشريف لإبداء الرأي في دعوى الفنانة زينة لطلب الخلع من الفنان أحمد عز، تقريراً نهائياً لمحكمة "السرة" صباح الأحد 7 ماي، وأكدا على حقّها شرعاً في الحصول على حكم الطلاق خلعاً بعدما أقرّت بأنها تكرهه وتخشى ألا تقيم شرع الله معه، وتنازلت بالفعل عن مستحقاتها وقامت بسداد مقدم الصداق.



تفاصيل الجلسة الأخيرة في قضية زينة وأحمد عز

التقرير النهائي تم تسليمه اليوم الأحد إلى محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضي وعضوية محمد قسم الله وهبة صلاح وبحضور الفنانة زينة، وأكد الحكمان فشل محاولتهما الصلح بين عز وزينة وذكر أن الفنانة زينة حضرت برفقة محاميها معتز الدكر وأقرت بتنازلها عن جميع حقوقها المالية والشرعية مقابل تطليقها من أحمد عز طلقة بائنة للخلع، وأكدت بغضها الحياة معه وأنها تخشى ألا تقيم على حدود الله، وأصرّت على تطليقها منه ورفض كافّة مساعي الصلح بينهما قائلة:" أنا متنازلة عن كل حقوقي و استحالة أرجع لواحد شهر بيا وبأوﻻده أو أتصالح معاه ومصرّة على طلب الطلاق".

وتضمّن التقرير حافظة مستندات فيها صورة عن الحكم الصادر من محكمة استئناف الأسرة بعدم جواز نظر اﻻلتماس المقدّم من الفنان أحمد عز ﻹعادة النظر فى حكم ثبوت نسب التوأم له وحكم حبسه 3 سنوات بتهمه تشهيره بزينة علاوةً على حكم رفض بطلان "إثبات النسب".

وأكدت سارة درويش محامية الفنان أحمد عز على أنه مثل أمام الحكمين وأقسم لهما 3 مرات بأنه لم يتزوج بالفنانة رسمياً أو عرفياً كي تحرك ضده دعوى خلع قائلاً: "أقسم بالله بأني لم أتزوجها ﻻ رسمي وﻻعرفي علشان ترفع ضدي دعوى خلع".

وأضافت بأنها قدّمت للحكمين رأي النيابة الذي أوصت برفض دعوى إثبات نسب التوأم بسبب تضارب أقوال شهود الفنانة وأيضاً صورة من النطاق الجغرافي لهاتفي زينة وعز وشهودها يومي 15 و16 والذى أوضح - بحسب كلامها -تواجد عز بمنطقة ما بين المعادي والشيخ زايد في الوقت نفسه الذي أكّد فيه شهود الفنانة في التحقيقات تواجده بفيلا نسرين شقيقة الفنانة بالرحاب لإتمام زواجه بها.

ولكن تقرير الحكمين تضمن بنداً واحداً وهو إقرار تطليق زينة من زوجها الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن كلّ حقوقها المالية والشرعية.

مجلة سيدتي



Dans la même catégorie