Publié le 06-03-2018

بـلاغ مروي بمناسبة مقابلة الترجي الرياضي التونسي و النجم الرياضي الساحلي

بمناسبة مقابلة الجولة الختامية لمرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي ستدور يوم الخميس 18 ماي 2017 على الساعة 16.00 بالملعب الأولمبي برداس بين فريقي:



بـلاغ مروي بمناسبة مقابلة الترجي الرياضي التونسي و النجم الرياضي الساحلي

الترجي الرياضي التونسي و النجم الرياضي الساحلي

  تعلم وزارة الداخلية -إدارة شرطة المرور - العموم أنه تقرر إتخاذ الإجراءات التالية :

أولا: يُحجر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنية رقم 1 في الجزء الممتد بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من الساعة 11.00 إلى الساعة 21.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

ثانيا: يكون فتح أبواب الملعب على الساعة 12.00 وغلقها على الساعة 15.00 ولا يمكن السماح بالدخول بعد هذا التوقيت مع العلم وأن شبابيك التذاكر مغلقة.

ثالثا: تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيارات أحباء الترجي الرياضي التونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمفترق وادي مليان.

رابعا: تمّ تخصيص المأوى الشمالي لسيارات أحباء النجم الرياضي الساحلي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السريعة الجنوبية مرورا بمحول الملعب أو عبر الطريق الوطنية رقم 01.

خامسا: يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصحافيين تجنبا للاكتظاظ.

سادسا: تؤكد وزارة الداخلية - إدارة شرطة المرور- على إحترام قانون الطرقات والابتعاد عن السياقة المتهورة والسلوكيات الخطيرة علما أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في ما يتعلق خاصة بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

سابعا: يمنع اصطحاب الأطفال القصر دون السن القانونية أقل من 18 سنة وفي صورة عدم الاستظهار ببطاقة التعريف الوطنية لا يمكن الدخول إلى الملعب.



Dans la même catégorie