Publié le 06-03-2018

عائلة غوارديولا تنجو بأعجوبة من هجوم مانشستر الدموي

لا تزال تداعيات الهجوم الدموي، الذي وقع مساء الاثنين، مستمرّة حتى الآن؛ إذ كشفت تقارير صحفية أن زوجة المدرّب الإسباني، بيب غوارديولا، وابنتيه، نجوا من الاعتداء الذي أسفر عن عشرات القتلى والجرحى.



عائلة غوارديولا تنجو بأعجوبة من هجوم مانشستر الدموي

وذكرت وسائل إعلام بريطانية "محلية"، أن زوجة المدرّب الإسباني بيب غوارديولا، كريستينا سيرا، وابنتيه فالينتينا وماريا، قد نجوا من الهجوم الدموي، الذي وقع في قاعة احتفالات "مانشستر أرينا"، في مدينة مانشستر البريطانية.

وأضافت تلك الوسائل الإعلامية، أن أسرة المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في حالة صحية ممتازة، عقب حضورهما الحفل الغنائي للمطربة الأمريكية أريانا غراندي في قاعة "مانشستر أرينا".

وفي السياق ذاته، أكّد والد المدرب الإسباني، فالينتي غوارديولا، في تصريحات لصحيفة "ريخيو7" الإسبانية، أن كلاً من زوجة نجله؛ كريستينا سيرا، وابنتيه، كانوا حاضرين في الحفل الغنائي، لافتاً إلى أنه من حسن الحظ أن الأمر اقتصر على إصابة العائلة بالذعر.

بدوره أبدى المدرّب الإسباني حزنه الشديد؛ بسبب الهجوم الدموي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث نشر رسالة قدم من خلالها تعازيه وبالغ أسفه لأسر وأصدقاء الضحايا والمصابين.

وتعاقد مانشستر سيتي مع المدرّب الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، وأنهى موسمه الأول مع الفريق السماوي في المركز الثالث في جدول ترتيب "البريميرليغ"، خلف البطل تشيلسي ووصيفه توتنهام هوتسبير.


وكالات

Dans la même catégorie