Publié le 06-03-2018

أيام قبل ايقافه..هكذا علّق شفيق جراية على تصريحات عماد الطرابلسي

علّق رجل الأعمال الموقوف شفيق الجراية بتاريخ السبت 20 ماي ،على تصريحات عماد الطرابلسي في شهادته لدى هيئة الحقيقة و الكرامة ،بالقول إنه لم يكن الشخص الذي ورد في شهادة عماد الطرابلسي.



أيام قبل ايقافه..هكذا علّق شفيق جراية على تصريحات عماد الطرابلسي

وقال جراية في توضيح للرأي العام "كالعادة تلقفت بعض الصفحات والمواقع ما ورد على لسان عماد الطرابلسي في شهادته لدى هيئة الحقيقة والكرامة لتستمر في حملاتها المسعورة ضدي، وذلك لمجرد ذكره لعمليات توريد مادة الموز "البانان" دون أن تكلّف نفسها بالتحري ولا بالتدقيق في من هو الشخص الذي قصده عماد الطرابلسي ودون الاتصال بي لسماع رأيي في الموضوع..

ويهمني أن أوضح للرأي العام فقط وليس لهذه الصفحات التي لم تكف ولن تكف عن تشويهي مهما كانت الحقائق ساطعة وواضحة، النقاط التالية:

أولا أن تويد الموز في تلك الفترة كان يتم عن طريق حوالي 19 رجل أعمال تونسي.

ثانيا أنني لم أكن الشخص الذي ورد في شهادة عماد الطرابلسي والدليل أن فترة الشراكة التي تحدث عنها مع هذا الشخص كانت في مجالات مختلفة واستمرت إلى حدود 2010. كما أنني لم أكن يوما بحاجة إلى كراء مخازن تبريد باعتبار أنني أملك أحد أكبر مخازن التبريد في تونس منذ سنة 1998

ثالثا لم يحصل يوما وطيلة مسيرتي أن كانت لي أي خطية ب20 مليار ومن يستطيع أن يثبت خلاف ذلك فانني مستعد أن أعيد المبلغ مضاعفا إن وجد.



Dans la même catégorie