Publié le 06-03-2018

عماد الدايمي يتهم وزير العدل باستفزاز حزب حراك تونس الارادة

وجّه النائب عن حزب حراك تونس الإرادة بمجلس نواب الشعب عمادي الدايمي ،انتقادات لوزير العدل غازي الجريبي ،على خلفية الاذن بفتح تحقيق في التسريب المنسوب لعدنان منصر .



عماد الدايمي يتهم وزير العدل باستفزاز حزب حراك تونس الارادة

واتهم الدايمي في تدوينة نشرها على صفحته الخاصة بموقع فايسبوك وزير العدل بتسيس مرفق العدالة وباستفزاز مقصود للحزب كما اتهمه ايصا بمحاولة تخفيف الضغط على حزب حركة نداء تونس الذي وصفه بالمنظومة المثخنة بفضائح الفساد

وذكر النائب ان غازي الجريبي لم يحرّك يوما ساكنا أمام كل التسريبات والتسريبات المضادة في صفوف نداء تونس زاعما في اطار تنبيهه لخطورة تسريات حزب نداء تونس ، انها ( تسريبات) تضمنت تراشق بتهم الارهاب والمسؤولية على الاغتيالات السياسية بالاضافة لتهم الرشوة والفساد وشراء الذمم والمتاجرة في النواب ( حسب زعمه).

واعلن الدايمي ان الحزب سيتابع تصرف غازي الحريبي مستقبلا لمحاسبته على أي تهاون مع أي تصريح او تسريب. .

يشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت تسجيلا مسربا نسب لعدنان منصر القيادي بحزب حراك تونس الإرادة، قال فيه “في الاجتماعات يأتيني شباب يقولون لي سي عدنان لدينا سلاح سنستعمله في حال تم تزوير الانتخابات.

من جهته قال منصر إنّ التسجيل الصوتي الذي تمّ تسريبه مؤخرا لحديث دار بينه وبين عدد من أنصار الحزب ليس فيه ما يدينه شخصيا أو ما يدين الحراك.



Dans la même catégorie