Publié le 06-03-2018

بسبب مشاهد خادشة: هيفاء وهبي منزعجة وتغادر القاهرة بعد 4 أيّام

تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مسلسلها "الحرباية" حيث يعمل فريق العمل على إنهاء تصوير المشاهد النهائية من الحلقات الأخيرة للحرباية، وذلك في ظل استمرار قناة النهار لحذف مشاهد من الحلقات؛ وقد باءت كل محاولات منتج العمل ممدوح شاهين بالفشل في إرجاع إدارة القناة عن الحذف، فيما برّرت إدارة القناة ذلك بأنها تحذف المشاهد الخادشة للحياء فقط.



بسبب مشاهد خادشة: هيفاء وهبي منزعجة وتغادر القاهرة بعد 4 أيّام

و تنهي هيفاء وهبي مشاهدها بعد ثلاثة أيام وتغادر القاهرة بعدها متجهة إلى بيروت حيث ستقضي بضعة أيام هناك قبل عودتها مرة أخرى للقاهرة من أجل إحياء حفلها المنتظر في منتجع موسى كوست.

وقد أكد مصدر أن هيفاء تواصل تصوير العمل بنحو مكثف على الرغم من انزعاجها من موقف قناة النهار بحذف عدة مشاهد من الحلقات، وقد أبلغت هيفاء انزعاجها لمنتج العمل وطالبته باتخاذ موقف من قناة النهار. 

وتستعد هيفاء بعد حفلها لبدء تصوير فيلمها الجديد "ثانية واحدة" الذي تعاقدت عليه قبل أشهر قليلة مع المنتج محمد السبكي؛ وكان من المفترض أن تصوّر الفيلم بالتزامن مع تصوير "الحرباية"، إلا أن ضيق الوقت تسبّب بتأجيل تصوير الفيلم، فيما أكدت مصادر داخل شركة السبكي أنه بصدد تغيير اسم الفيلم بعد تداول الأمر مع فريق عمل الفيلم.
وينتمي فيلم "ثانية واحدة" إلى النوع الكوميدي ويشارك هيفاء في بطولته الفنان مصطفى خاطر ومن إخراج محمد سامي، وهذا هو التعاون الثاني لهيفاء مع المنتج محمد السبكي بعد فيلمها الأول "حلاوة روح". 

وقد تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لحملة لمحاربة "الحرباية" حسبما وصفتها هي وكتبت تغريدة عبر حسابها على تويتر أكدت فيها أن هناك من يحاول عرقلة نجاحها في الحرباية، فيما رجّح متابعوها أن تكون تغريدتها تخص بها طليقها السابق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، إلا أن هيفاء لم تخصّه بالذكر بشكل مباشر.
وتنشر هيفاء يومياً الحلقة الكاملة لمسلسلها "الحرباية" بدون حذف لكي يتمكن المشاهدون من متابعة الحلقات كاملة بحسب مجلة نواعم.



Dans la même catégorie