Publié le 06-03-2018

المغاربة يشنون حملة ضد عادل إمام.. والأخير يرد

شنّ البعض حملة ضد الفنان المصري عادل إمام بعد أحد المشاهد في مسلسله "عفاريت عدلي علام" حيث تحدث الفنان أحمد حلاوة في المشهد عن شيخ مغربي في مراكش تسبّب بطلاق هالة صدقي زوجة عدلي علام، باستخدام السحر الأسود، وهو ما أزعج المغاربة معتبرين أن الأمر إهانة شديدة لهم مع الصورة النمطية المأخوذة عنهم.



المغاربة يشنون حملة ضد عادل إمام.. والأخير يرد

يؤكد الفنان عادل إمام في تصريحات نقلتها مجلة نواعم في البداية أنه يكنّ كل تقدير واحترام للشعب المغربي، قائلاً: "هم حبايبي ولا أعلم من يحاول أن يصنع الفتنة، فالأمر عادي جداً والجملة جاءت عابرة ولم يكن مقصوداً بها أيّ إهانة"، وتابع أن علاقته بالشعب المغربي ممتدة لسنوات طويلة جداً وأنه سافر إلى المغرب مرات عديدة ولا يعتقد أن الشعب المغربي يفكر بهذه الطريقة إطلاقاً.

وعن الهجوم عليه لإصراره على التعاون مع المؤلف يوسف معاطي الذي تعاون معه في أكثر من عمل، أجاب: "ما المشكلة؟ بالتأكيد أتفهّم رغبة البعض، لكن قد يكون الفنان يشعر بالراحة تجاه فريق عمل معيّن وهو أمر طبيعي، لكن ذلك لا يعني أنني قد لا أتعاون مع مؤلف آخر فأنا حريص طوال الوقت على اختيار فكرة مختلفة وأن أقدّم لجمهوري عملاً جيداً".

وعن المنافسة الرمضانية، وهل ينشغل بفكرة ترتيب نسب المشاهدة الرمضانية ومن رقم 1 ومن الذي استطاع أن يحقق أعلى نجاح، رد عادل إمام بأنه يكون سعيداً بوجود أعمال جيدة وأن المقربين منه يعلمون أنه دائماً يتصل بصنّاع الأعمال الجيدة، لكن بعد أن يشاهدها عقب شهر رمضان خاصة أنه في رمضان يكون مشغولاً بالتصوير، فهو يكون سعيداً بأن هناك أجيالاً جديدة تقدّم أعمالاً متميزة.
و عبّر عن سعادته بنجاح ابنه محمد عادل إمام هذا العام بمسلسل "لمعي القط"، مشيراً إلى أنه فوجئ بمكالمات تهنئة جاءته من أجل مسلسل ابنه، وهو ما أسعده كثيراً.

وعن الأعمال التي تابعها هذا العام، لفت إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتابع أيّ عمل جديد، فهو أنهى التصوير قبل فترة بسيطة وانشغل مع أسرته، وسيعمل على المشاهدة بعد شهر رمضان الكريم.



Dans la même catégorie