Publié le 06-03-2018

تضارب الأنباء حول تعرّض الفنان السوري جمال سليمان لأزمة قلبية




تضارب الأنباء حول تعرّض الفنان السوري جمال سليمان لأزمة قلبية

تضاربت الأنباء حول تعرض النجم السوري جمال سليمانلأزمة قلبية في العاصمة اللبنانية بيروت حيث تم تداول مجموعة من الأخبار تفيد بوجوده بالمشفى لغاية الآن تحت المراقبة.

وقالت الأخبار المتداولة إن جمال كان متواجداً في السحور الذي أقامته شركة إيجل فيلمز قبل تعرضه للأزمة القلبية ،بينما أكد عدد من الفنانين الحاضرين أن جمال سليمان لم يحضر الحفل و لم يكن متواجداً فيه أصلاً وهو ما يخالف الأخبار التي قالت أنه تعرض لأزمة قلبية بعد حضوره الحفل.

كما نفى مقربون من النجم السوري جمال سليمان في حديث لمجلة "سيدتي نت" وجوده في لبنان أصلاً خلال الفترة الحالية وبالتالي لا صحة لما أشيع عن تعرضه مساء أمس لأزمة قلبية حادة استدعت نقله إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت وأكدوا أن جمال بخير و بصحة جيدة ولا صحة لكل ما قيل بحسب المصادر.
و أشار ذات المصدر أن صحفي المجلة حاول الاتصال مراراً بالنجم جمال سليمان في القاهرة إلا أن محاولاته باءت بالفشل في ظل عدم رد النجم السوري على الاتصالات وهو ما يبقي بعض الشكوك حول الحالة الصحية لجمال سليمان رغم نفي المصادر المقربة جداً من جمال أية أخبار عن إصابته بأزمة قلبية ... ويبقى الجدل دائراً حتى خروج جمال نفسه لنفي الأخبار أو تثبيتها.



Dans la même catégorie