Publié le 06-03-2018

زواج سعد لمجرّد من تونسية...بين النفي والتأكيد؟

انتشرت أخبار عديدة في مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام تفيد بقرب موعد زواج سعد المجرّد من تونسية



زواج سعد لمجرّد من تونسية...بين النفي والتأكيد؟

وبعد انتشار أخبار عن تحضيرات النجم المغربي للزواج، كشف مجموعة من اصدقاء سعد لمجرد ان خبر زواجه من تونسية، لا اساس له من الصحة.

وأكدت أن ما يهم سعد الآن هو الحصول على براءته ومواصلة مسيرته الفنية وادخال الفرحة على والديه اللذان يلازمانه في باريس واللذان اعتذرا عن مجموعة المشاريع الفنية الخاصة بهما.

وكان لمجرد  نفى في السابق أن يكون هناك أي عمل فني له في الوقت الحالي ريثما تتضح حقيقة القضية التي أدخلته الى السجن  والتي يتابع من خلالها الآن في حالة سراح مؤقت بتهمة اغتصاب وتعنيف فتاة فرنسية تدعى لورا بريول، موضحا أن عودته الى الغناء قريبة في حال انتهت قضيته التي يجدها لم تسلبه محبة الناس وقال: "بالعكس هناك محبة مضاعفة وتعاطف كبير من الناس والاتهامات التي رميت في طريقي لم تجردني تلك النعمة التي اشكر الله عليها، واجد انني اكثر قوة مما مضى على المستوى النفسي والفني".

من جهة ثانية، يستغل لمجرد فترة وجوده في باريس لكتابة وتلحين مجموعة من الأغاني، إحداها أغنية مغربية، سيتم إطلاقها قريباً.

وكان الراقص اللبناني شارل ماكريس غرد على حسابه على "إنستغرام" إنه أشرف على تدريب لمجرد على رقصة جديدة سيؤديها في كليب الأغنية الجديدة، التي سيتم إطلاقها من قلب العاصمة الفرنسية، ونشر ماكريس صورة تجمعه بـ"المعلم"، معبرا عن سعادته بتدريبه.

 لها



Dans la même catégorie