Publié le 06-03-2018

محسن حسن يرد على سامي الطاهري

رد وزير التجارة السابق محسن حسن على "الإدعاءات الباطلة الصادرة عن إحدى الشخصيات والتي وقع تداولها من قبل بعض المواقع الإلكترونية".



محسن حسن يرد على سامي الطاهري

ودون محسن حسن على صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي أنه "وفق الإجراءات القانونية التي تخول للوزارة انتداب عاملتين أو عاملة و حارس للعمل في منزل الوزير خلال أشرافه علي دواليب الوزارة.
قامت الوزارة بانتداب عاملتين للعمل في منزلي وفق الإجراءات القانونية عن طريق شركة مختصة في الانتداب(مكتب سامية بتونس)، وهما "عائشة عبد اللاوي" و "صابرين قرنيطي" و قامتا بفتح حسابات بنكية "بالبنك الوطني القطري" لإيداع جرايتهما من قبل الوزارة و قد قامتا بسحب المبالغ المودعة كاملة بنفسهما خلال فترة العمل .وقد غادرتا العمل في منزلي طوعيا وتم تعويضهما بعاملتين وفق نفس الإجراءات القانونية و عن طريق شركة" clear service بالمرسي و كذلك قامتا بفتح حسابات بنكية في نفس الفرع.
و نظرا لكونهما أميتين لا تحسنان القراءة و الكتابة و بعد طلبهما ،أسندتا توكيلا لزوجتي لسحب جرايتهما و خلاصهما عن طريق شركةclear service " في المبلغ كاملا أي 507 دينار شهريا للواحدة حسب شهادة وكيلة الشركة المصاحبة و كذلك الكشوفات البنكية.
و تأييدا لما ذكرت و إضافة إلي الكشوفات البنكية التي أضعها تحت الطلب و شهادة وكيلة الشركة المصاحبة ، فان البنك المعني و كذلك وزارة التجارة سيصدران توضيحات في الغرض لدحر كل الإدعاءات الباطلة."
وتساءل الوزير السابق"أإلي هذه الدرجة وصل بنا الأمر؟ أين الأخلاق، أين القيم؟ أين المبادئ؟  كيف يمكن لمروج هذه الادعاءات أن ينام هانئا؟" مضيفا أنه يحتفظ بحقه في تتبع مصدر هذه الإشاعات "المغرضة التي لن تزيدني إلا إصرارا علي المساهمة في بناء تونس".

وكان الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري قد أشار إلى أن وزيرا سابقا زوجته متهمة بالاستيلاء على رواتب عاملات النظافة يستعد للعودة إلى الوزارة دون أن يذكره.



Dans la même catégorie