Publié le 06-03-2018

سعد لمجرّد يخوض تجربة جديدة

بالرغم من وجوده تحت الإقامة الجبرية في باريس إثر القضية الشهيرة التي اتُهم فيها المغربي سعد لمجرد باغتصاب فتاة فرنسية داخل أحد أشهر فنادق باريس، يحضّر سعد حالياً لخطة فنية قوية تعيده مجدّداً للساحة الفنية بقوة بعد غيابه في الفترة الماضية.



 سعد لمجرّد يخوض تجربة جديدة

بالرغم من ابتعاده عن الوسط الفني لفترة ليست قصيرة بحكم وجوده في باريس تحت نظر السلطات القضائية هناك، ينوي سعد لمجرد تقديم عملاً سينمائياً ليخوض به أولى تجاربه في مجال التمثيل، خاصة بعد أن تحدث معه أخيراً صديقه المقرب المخرج سعيد الماروق لمقابلته خلال الفترة المقبلة.

ومن المفترض أن يتحدّثا في تفاصيل العمل السينمائي خلال مقابلتهما في باريس.
وكان لمجرد مرشحاً لبطولة عمل درامي لبناني ضخم للمنتج اللبناني زياد الشويري بعنوان "أحلام نسيم"، على أن يشاركه البطولة الفنان السوري باسم ياخور وكان من المفترض أن يجسّد سعد من خلال أحداث المسلسل شخصية ملحّن شهير، وبالفعل كان قد بدأ جلسات العمل مع فريق المسلسل قبل أزمته الأخيرة، ولكن توقفت فجأة بعد سفره إلى باريس. وما زال العمل قيد التنفيذ لحين عودته مجدّداً إلى الساحة الفنّية.

ورغم أن الغناء هو بوابته الأولى لدخوله عالم الشهرة، لا يفكر المغربي سعد لمجرد في خطة مستقبلية لتحضير أيّ من الأعمال الغنائية خلال الفترة المقبلة لحين انتهاء أزمته والعودة إلى حياته الطبيعية مجدداً. 

والمعروف أن هناك أخباراً عن قيامه بدويتو غنائي مع المطرب المصري تامر حسني ولكن حتى الآن لم يحدَّد التوقيت النهائي لهذا العمل بحسب مجلة نواعم.



Dans la même catégorie