Publié le 06-03-2018

تسريب صورة نادرة لسعاد حسني في فترة مرضها برفقة صباح في باريس

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للنجمة المصرية الراحلة سعاد حسني خلال الفترة الاخيرة من مرضها وبدا عليها السمنة الزائدة وعلامات التقدم في السن، و كانت برفقة الراحلة الشحرورة صباح في احد المطاعم اللبنانية في باريس.



تسريب صورة نادرة لسعاد حسني في فترة مرضها برفقة صباح في باريس

وبدت السندريلا سعاد حسني في الصورة وهي تمسك الميكروفون في يدها حيث شاركت الحاضرين بمقطع من احد اغنياتها بينما كانت الفنانة اللبنانية صباح تصفق لها.

سعاد حسني تكشف سبب ابتعادها عن الفن وكانت الراحلة قد ابتعدت عن الفن قبيل وفاتها بسنوات بعد معاناتها مع السمنة وبعض الامراض حيث تقول في فيديو نادر لها بأنها كانت تشعر بالحزن والغضب لأنها لم تتمتع بالقوة الجسمانية أو النفسية التي تساعدها على تقديم أعمال فنية ناجحة في السنوات الأخيرة من مسيرتها المهنية.

سعاد حسني قبل وفاتها

واشارت السندريلا في الفيديو الى أنها عانت من كسر وألم في ظهرها.. وأنها لم تتلق العلاج اللازم لذلك لأنها لم تكن تعلم بأمر إصابتها.

وتوفيت الفنانة سعاد حسني في 21 جوان عام 2001 أي قبل نحو 16 عاما، ما يزال لغز وفاتها إلى اليوم غير معروف في ظل تضارب المعلومات تقارير ترجح فرضية انتحارها والبعض الآخر يقول أنه تم الإلقاء بها من غرفتها خاصة أنها كانت قد فقدت الكثير من وزنها وكانت تستعد للعودة للفن مرة أخرى.



Dans la même catégorie