Publié le 06-03-2018

بالصورة: نجم ''ديسباسيتو'' و نيكول سابا في حفلة بمصر

فجرت الفنانة نيكول سابا مفاجأة كبيرة لجمهورها بإعلانها عن حفلتها الجديدة في مصر، والتي ستجمعها مع المطرب البورتوريكي لويس فونسي، مطرب ونجم أغنية "ديسباسيتو" التي حققت نجاحاً خيالياً على مستوى العالم، ونشرت صورة لإعلان الحفل والذي يعتبر اول حفل له في مصر.



بالصورة: نجم ''ديسباسيتو'' و نيكول سابا في حفلة بمصر

نشرت الفنانة نيكول سابا صورة من إعلان حفلها القادم في الساحل الشمالي في مصر، المقامة يوم الجمعة 11 أغسطس الجاري، ولكن المفاجاة الكبيرة هي تواجد النجم العالمي لويس فونسي مطرب أغنية "ديسباسيتو" في الحفل، لأول مرة في الساحل الشمالي في مصر، ولكن لم تعلن نيكول سابا عن تفاصيل الحفل وهل سيغني معها مطرب ديسباسيتو ام ستخصص فقرة له بمفرده؟

وشوقت نيكول سابا الجمهور المصري لحضور حفل مطرب ديسباسيتو في أول لقاء له مع الجمهور المصري بعد النجاح والشهرة الكبيرة التي حققها بسبب اغنية "ديسباسيتو" والتي تجاوز عدد مشاهديها المليارات الثلاث منذ طرحها، وأصبحت الاغنية الأشهر في العام الحالي، وبسبب ذلك تلقت نيكول سابا مباركات جمهورها على هذا الخبر المفاجيء.

ويذكر ان مطرب ديسباسيتو يقوم حالياً بجولة غنائية في عدة دول في العالم، وفاوضته احدى شركات التسويق في مصر لاحياء حفل ضمن جولته في الساحل الشمالي، ومن المتوقع ان تنظم له جوله في مصر وعقد مؤتمر صحفي للاحتفال بزيارته لمصر لأول مرة.



Dans la même catégorie