Publié le 06-03-2018

بالفيديو: جمهور حفل شيرين ينقلب عليها ''تهريج وما تستاهلش'' لهذا السبب

انتشر عبر "إنستغرام" أخيراً فيديو يظهر غضب الكثير من الأشخاص الذين حضروا حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في الساحل الشمالي بعد انسحابها بسبب تعرضها لأزمة تنفس.



بالفيديو: جمهور حفل شيرين ينقلب عليها ''تهريج وما تستاهلش'' لهذا السبب

وقالت إحدى الحاضرات إنها "أسوأ حفلة حضرتها لشيرين وإنها لم تغني بشكل جيد ومودها وحش".

وأضافت: "ده تهريج" لافتة إلى أن الفنانة شكت من وجود دخان وسألت إذا كانت تغني في أوتوبيس.

وأضاف متابع آخر أنه حضر إلى مصر لحضور حفل شيرين وعلق: "ما تستاهلش". كما وصفها آخر بالمهزوزة.

وقام  صفحة تابعة لمعجبي الفنان عمرو دياب بنشر المقطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ويُذكر أن شيرين كانت تعرضت لأزمة صحية مفاجأة خلال حفلتها حيث أصيبت باختناق شديد بحسب ما قال مدير أعمالها ياسر خليل ما أدى إلى انسحابها المفاجئ من الحفل.  

وكانت الفنانة تأخرت عن الصعود إلى المسرح لمدة 90 دقيقة. ولم تقم الشركة المنظمة برد جزء من ثمن التذاكر للجمهور ما أثار غضبه.

ويشار إلى أن الفنانة ستحيي حفلاً كبيراً للجالية العربية في لندن برفقة الفنان ماجد المهندس. 

 

عبر جمهور الفنانة #شيرين_عبدالوهاب ، عن غضبهم، بعد انسحابها من حفل أمس، الذي أقيم بالساحل الشمالي بعد تعرضها لأزمة في التنفس. ونشرت إحدى صفحات المعجبين للفنان عمرو دياب، مقطع فيديو للجمهور الغاضب من حفل "شيرين"، وتحدث الجمهور خلال هذا الفيديو عن تفاصيل ما حدث. وقال الجمهور، إنها حضرت للحفل متأخرة عن موعدها ساعة ونصف الساعة، وبدا عليها علامات التوتر والضيق، ثم تحدثت بعنف مع القائمين على الحفل بسبب الدخان، وطالبتهم بإيقافه، قائلة: "الدخان ده يتشال أنا مش ناقصة وجع دماغ، مش كفاية اللي أنا فيه". وأكد الجمهور أنها اختلقت قصة تعرضها لضيق في التنفس حتى لا تكمل الحفل، قائلين: "إنتي لا حصلتي هرم ولا غيره"، وطالب الجمهور باستعادة أموالهم خاصة أن ثمن التذكرة وصل ١٥٠٠ جنيه. . . . . . . . . . . العناية بالبشرة - الليزر - التجميل الجراحة التجميلية - طب الأمراض الجلدية . Skin care - laser - cosmetic plastic surgery - dermatology . @infinity2_clinic @infinity2_clinic @infinity2_clinic . 66259060? . انستقرام @infinity2_clinic @infinity2_clinic @infinity2_clinic . . . . . . .

Une publication partagée par worldcelebrity ✨?✨?? (@worldcelebrity) le

لها



Dans la même catégorie