Publié le 06-03-2018

اعتذار بعض النجمات عن مشاركته بطولة ''الهيبة'': تيم حسن يوضح

أجاب الممثل السوري تيم حسن عما قيل بأنه السبب وراء اعتذار بعض النجمات عن العمل لتصدّره البطولة قائلا إنه لا دخل له بأي اعتذارات ولا يتدخّل باختيار المخرج لأنه في النهاية قائد العمل



اعتذار بعض النجمات عن مشاركته بطولة ''الهيبة'': تيم حسن يوضح

ويصور تيم حسن مسلسل مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بعد أن غاب عن الدراما المصرية منذ مسلسل الوسواس.

ووضح النجم تيم حسن أن العمل بعيدٌ تماماً عن طبيعة مسلسل "الحاج متولّي" الذي قدّمه النجم الراحل نور الشريف قبل سنوات. فالعمل يدور في إطار الحاج نعمان، وهو أب لأسرة تتكوّن من ولد وابنتين حيث تتعرّض هذه الأسرة للكثير من الأمور والمواقف التي تغيّر مسار حياتها.

ولفت إلى أن العمل هو من المسلسلات الطويلة، يتألّف من سبعين حلقة وهو خارج الدراما الرمضانية.

وأعلن تيم أنه لا ينزعج من أن العمل خارج رمضان خاصة وأنه لا يشارك بأعمال كلّ عام في مصر، معتبراً أن غيابه العام الماضي عن الدراما المصرية لأنه لم يجد السيناريو المناسب، فهو يدقّق كثيراً في الأعمال المعروضة عليه.

وحول إن كان السبب هو أجره الكبير الذي يؤخّر فرصه في مصر، قال إن هذا الكلام غير صحيح ولكنه يفضّل الحضور بأعمال تُخلّد في تاريخ تمثيله وهو يحبّ كثيراً الدراما المصرية، ولكنه في بعض الأحيان يكون منشغلاً بتصوير أعمال سورية أيضا.

وأوضح تيم، الذي يقيم حالياً في مصر من أجل التصوير، بأنه يتعاون مع المخرج أحمد شفيق الذي تحمّس كثيراً لرؤيته الإخراجية.

وعن تصويره لمسلسل "الهيبة 2" مع المخرج سامر البرقاوي، قال إنه لا يمكن أن يعطّل سير العمل، فهو يضع أجندة حتى ينهي العملين في وقت محدّد، وتصويره في مصر لن يكون عائقاً أمام إنجاز العمل بحسب مجلة نواعم.



Dans la même catégorie