Publié le 12/09/2017

بالصورة: أوزجان دنيز يفاجىء جمهوره بقراره الزواج من فتاة تصغره 20 عاماً

فاجأ الممثل والمغني والمخرج التركي الوسيم أوزجان دنيز "45 عامًا، الشهير بـ"عمران" بطل "لعبة القدر"، و"ندى العمر"، و"عروس اسطنبول"، بقراره الزواج من حبيبته الجديدة شيدا أكتان "25 عاماً وتصغره سنًّا بعشرين عاماً.
بالصورة: أوزجان دنيز يفاجىء جمهوره بقراره الزواج من فتاة تصغره 20 عاماً

ولم يصدّق جمهوره الخبر، ظنًّاً منه أنّها شائعة عنه، لكونه من أشهر العزاب في الوسط الفني التركي، وعاش قصص حبٍ عديدة مع ممثلاتٍ شاباتٍ أصغر منه سنًّاً، من بينهنّ فهرية أفجين التي انفصلت عنه بعد مضي 4 سنوات على علاقتها به التي بدأت عام 2008 وانتهت عام 2012، لتأخره في قرار الزواج منها، ثم ارتبطت عاطفيًّا منذ ثلاث سنوات بالممثل الوسيم بوراك أوزجيفيت، وتزوّجت منه قبل أسابيع قليلة، والممثلة الصاعدة بوسي نارجي "21 عامًا" التي انفصل عنها بعد علاقةٍ عاطفيةٍ قصيرة، لانتقاد كثيرين لعلاقتهما من جرّاء فارق السن.

ووضع أوزجان دنيز حدًّا لحيرة جمهوره، مصرحًا بأنّه قرّر فعلًا الزواج من حبيبته شيدا أكتان بعد شهورٍ عدة، وأنه لا يرى جدوى من التمهّل بالزواج، لأنه يريد من كل قلبه أن يصبح أبًا في أقرب وقتٍ ممكن.

ويرجّح المقرّبون منه أنّه سيتزوج بعد انتهائه من تصوير الموسم الثاني من مسلسله الرومانسي الناجح "عروس اسطنبول"، الذي تشاركه بطولته الممثلة التركية الجميلة آصلي إينفر.

Commentaires



blog comments powered by Disqus