Publié le 13/09/2017

ريم السعيدي في أول مقابلة بعد الزواج: زفافي المقبل سيكون في تونس وهذا إسم طفلي الأول..

كشفت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بعد مرور أسبوعين عن حفل زفافها بالإعلامي اللبناني وسام بريدي، انها تفكر في أن تكون سهرة زفافها المقبلة في تونس.
ريم السعيدي في أول مقابلة بعد الزواج: زفافي المقبل سيكون في تونس وهذا إسم طفلي الأول..

 

وتحدث ريم في المقابلة مع مجلة لها عن والدتها حيث قالت '' والدتي لمست حباً يجمعني بوسام من دون أن أفصح عنه، وكنت أعتقد أن موضوع اختلاف الدين سيزعجها قليلاً، إلا أن ذلك لم يؤثر لأنها لمست حب وسام لي وفرحتي به. وكانت سعيدة وشعرت بالاطمئنان عليّ بأنني في أيدٍ أمينة.''

وأضافت ريم "في أول لقاء جمعني بوسام، أذكر أننا تحدّثنا خلاله نحو ست ساعات، وكان قد اتصل بي ليسألني إن كنت في حاجة إلى شيء، وسألته عن مكان يمكنني مراقبة النجوم المذنّبة «Shooting Stars» لأنني كنت قد قرأت مقالاً عن هذه الظاهرة. وبالفعل، طلب مني أن أتحضّر وسيأخذني إلى هناك، وكان مكاناً رومنسياً جداً وتحدثنا عن كل شيء مررنا به في حياتنا. أنا من الأشخاص الذين يملّون بسرعة، وإذا جلست مع شخص ولم أشعر أن حديثه ممتع سأتركه، إلا أنني وجدت أن وسام مثقف جداً، كما أنني أحب أن أتعلم من الشخص الذي سأعيش حياتي معه."

ومن جهة أخرى قال زوج عارضة الأزياء التونسية الاعلاميلا اللبناني وسام بريدي إن اسم طفلهما الأول سيكون"عصام" على إسم شقيقة الممثل اللبناني الراحل عصام بريدي.

Commentaires



blog comments powered by Disqus