Publié le 06-03-2018

بالفيديو: أمل بوشوشة تبكي وتتحدّث عن خلافها مع أحلام مستغانمي


حلّت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة ضيفة على برنامج "صار وقتا" مع المدرب على الإيجابية ميلاد حدشيتي على قناة "الجديد" اللبنانية.



بالفيديو: أمل بوشوشة تبكي وتتحدّث عن خلافها مع أحلام مستغانمي

وفي سياق الحلقة، أكّدت أمل أنّ مواطنتها الكاتبة أحلام مستغانمي ظلمتها بعدما اتّهمتها بتجسيد عبارات مسروقة من روايتها "الأسود يليق بك" في ثلاثية "مدرسة الحب"، من دون أخذ موافقتها.

وشدّدت بوشوشة، التي تأثّرت وبكت، على أنّها تحترم وتقدّر أحلام، وهي التي رشّحتها لدور البطولة في روايتها "ذاكرة الجسد".

وقالت: "هل يعقل بعد أن شهدت على ولادة رواية "الأسود يليق بك" أن أشارك بعمل مسروق منها؟ وهل يعقل أن أكون على علم بسرقة العمل من الرواية ولا أدافع عنها؟".

واعتبرت أنّه "من حق مستغانمي الدفاع عن ممتلكتها الفكرية"، لكنّها لامتها لأنّها "لم تتواصل معها لفهم حقيقة الأمر".

 

‎حلت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة ضيفة على برنامج "صار وقتا" الذي يعرض على قناة الجديد، وخلال الحلقة كشفت أمل بوشوشة عن تعرضها للظلم من قبل مواطنتها الكاتبة أحلام مستغانمي. ‎أحلام مستغانمي اتهمت أمل بوشوشة بأنها جسدت عبارات مسروقة من روايتها "الأسود يليق بك" في ثلاثية "مدرسة الحب" دون الرجوع لها أو إعلانها رفضها لذلك. ‎وبسؤال مقدم البرنامج ميلاد حدشيتي عن حقيقة الاتهام الموجه لأمل بوشوشة من أحلام مستغانمي حول سرقة العبارات، قالت أمل أنها تعرضت للظلم من قبل مواطنتها التي تكن لها كل الاحترام والتقدير خاصة وأن مستغانمي هي التي رشحتها لتلعب دور البطولة في روايتها "روح الجسد" بعد أن كانت مجرد مشتركة في برنامج للهواة. ‎قالت أمل بوشوشة "هل يعقل بعد أن شهدت على ولادة رواية "الأسود يليق بك" أشارك بعمل مسروق منها.. وهل يعقل أن أكون على علم بسرقة العمل من الرواية ولا أدافع عنها؟"، أمل بوشوشة شعرت بالغصة في قلبها ولم تمتلك نفسها من البكاء، حتى أنها لم تستطع الحديث. ‎وأضافت أمل بوشوشة أن الكاتبة أحلام مستغانمي لها كل الحق في الدفاع عن ممتلكتها الفكرية، لكنها تلوم عليها أنها لم تتواصل معها لتتفهم حقيقة الأمر منها، لكنها قامت بكتابة تغريدة على السوشيال ميديا، وأكدت أمل بوشوشة أن ثلاثية "مدرسة الحب" لم تضف إلى مسيرتها الفنية أي شيء. • • • @wigmagic @wigmagic @wigmagic ‎عندهم بواريك نار وشرار ?? . ‎الكواليتي ممتاز واعلى من الممتاز ?? . ‎الشعر اعلى grade 10A واجود نوع شعر بالسوق ‎ويوصلون لجميع الدول مجاناً ??? . . ‎دشو اكاونتهم كحلو عيونكم بالشغل السنع ?❤ . @wigmagic @wigmagic @wigmagic

Une publication partagée par ✨حساب الناقد الفني ✨ (@alna8ed) le

لها



Dans la même catégorie