Publié le 06-03-2018

أجور النجوم العرب في أولى حلقات ''أبلة فاهيتا''

بدأ الموسم الجديد من البرنامج الكوميدي الساخر "لايف من الدوبلكس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة المعروفة بـ"أبلة فاهيتا"، وذلك عند استضافتها النجمة الذهبية نوال الزغبي، في حلقة نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور، كما استضافت الفنان الأردني إياد نصار السبت الماضي.



أجور النجوم العرب في أولى حلقات ''أبلة فاهيتا''

في هذا السياق، كشفت مجلةنواعم المختصة في أخبار المشاهير أجور كلّ من إياد نصار ونوال الزغبي في حلقات الموسم الجديد من البرنامج.

فقد حصل الفنان إياد نصار على أجر 40 ألف دولار لقاء ظهوره في الحلقة، التي بُثّت مساء السبت عبر شاشة قنوات"cbc" المصرية.

فيما حصلت الفنانة نوال الزغبي على أجر يصل إلى 60 ألف دولار لقاء ظهورها في الحلقة، التي أذعيت في أولى حلقات هذا الموسم، إضافة إلى تحمّل البرنامج النفقات الخاصة بمجيء نوال الزغبي وفريق عملها إلى مصر، وأيضاً إقامتهم فيها.

وأجرى كلّ من الفنانين إياد نصار ونوال الزغبي بروفة للحلقة قبل تصويرها بيوم، حيث أنجزت نوال الزغبي بروفة يوم الإثنين الموافق لـ2 من شهر أكتوبر الجاري، وصوّرت الحلقة يوم الثلاثاء 3 أكتوبر، فيما أجرى إياد نصار بروفته يوم الإثنين الموافق لـ9 أكتوبر، وصوّر حلقته بالكامل يوم الثلاثاء في العاشر منه.

يُذكر أن آخر حلقات البرنامج كانت في شهر جويلية الماضي، حيث استضافت الدمية أبلة فاهيتا الفنان المصري هاني شاكر، وحرص القائمون على البرنامج أن يكون الموسم الجديد منه يعادل قوة مواسمه السابقة، ولهذا كانوا حريصين على أن تكون البداية مع ضيفة ذات ثقل فني مثل الفنانة نوال الزغبي، التي تحدثت في الحلقة عن أمور عدة كعلاقتها بالفنانة الإمارتية أحلام، والنجم اللبناني وائل كفوري



Dans la même catégorie