Publié le 06-03-2018

استئناف أشغال القسط الرابع من الطريق السيارة قابس - مدنين بداية السنة القادمة

أفاد الرئيس المدير العام لشركة تونس الطرقات السيارة بدر الدين الهبيل  بأن نسبة تقدم الأقساط الثلاثة الأولى لمشروع الطريق السيارة قابس - مدنين قد بلغت 52 بالمائة فيما ستستأنف أشغال القسط الرابع من هذا المشروع الذي تمّ فسخ صفقته الأولى مع بداية 2018  ليستكمل إنجازه مع موفى 2019.



استئناف أشغال القسط الرابع من الطريق السيارة قابس - مدنين بداية السنة القادمة

وأوضح بدر الدين الهبيل أن تقدّم الحوزة العقارية لهذه الطريق قد بلغت حدود 85 بالمائة وان الجهود متواصلة وحثيثة لاستكمال الجانب العقاري الخاص بهذا المشروع في وقت قريب، مشيرا الى أنه سيتم استكمال الأقساط الثلاثة الأولى لهذا المشروع مع موفى 2018، وفق تصريحه. وتمتد الطريق السيارة قابس - مدنين على طول 84 كلم وتشتمل بالخصوص على 31 جسرا علويا و11 جسرا تحتيا إضافة الى 12 منشأة مائية كبرى و26 منشأة عادية و3 محوّلات.

ومثّلت متابعة انجاز الطريق السيارة قابس - مدنين محور الاهتمام في اجتماع لجنة قيادته المنعقد اليوم بمدينة قابس باشراف والي الجهة منجي ثامر الذي أكّد ضرورة التسريع في أشغال هذا المشروع لاستكماله في الآجال المحددة لذلك مشيرا الى أن السلط الجهوية قد تدخّلت في مناسبات عديدة لمعالجة بعض الإشكاليات التي اعترضت سير أشغاله وأنها على استعداد تام للتدخل كلما اقتضت الحاجة ذلك.



Dans la même catégorie