Publié le 06-03-2018

رائحة الثوم ضمن 11 سمة للرجل الجذَّاب!

تنجذب كل امرأة إلى شيء محدد في الرجل، يلفت نظرها، من ذلك شكل الجسم، والرائحة، وحتى خشونة المظهر، أما من الناحية العلمية فقد كشف موقع "برايت سايد" مؤخراً عن معايير الجاذبية والجمال للرجال، وجاءت كالتالي:



رائحة الثوم ضمن 11 سمة للرجل الجذَّاب!


1- الحواجب السميكة والذقن المربع: وهما من السمات الرئيسية للرجل الذكوري، حيث تفضِّل بعض النساء مثل هذه "التقاسيم" والسمات في الرجل الذي تريد البقاء معه في علاقة طويلة الأمد.


2- اللحية: أجرى العلماء أبحاثاً مثيرة للاهتمام لمعرفة كيف يؤثر شعر الرجال على جاذبيتهم في منظور النساء، واكتشفوا أن بعضهن يفضِّل الرجل ذا اللحية الكثيفة، كونها ترتبط بالرجولة والنضج.


3- الندوب: عرض العلماء صوراً لرجال بندوب وأخرى دونها، وقد ربطت النساء صور الندوب بالعنف، واتضح أن منهن مَن تفضل الندوب الناجمة عن رصاصة من الندوب الناتجة عن السقوط من أعلى الدراجة.


4- الابتسامة الخجولة: إذا رغب الرجال في أن يتحلوا بالوسامة، فكل ما عليهم فعله، هو التبسُّم بخجل لتزيين تقاسيم وجههم.


5- العمر: إذا كان على المرأة أن تقرر بين رجل وسيم بعمر الشباب، أو بعمر أكبر، فإنها ستختار الخيار الثاني، حيث تعتقد النساء بأن الرجال يصبحون أكثر حكمة، وثقة، واستقلالاً في عمر أكبر، وأكثر نضوجاً.


6- عدم الإسراف: هل تعتقد بأنه من الرومانسية أن تبتاع أشياء باهظة للمرأة؟ في الحقيقة تحب النساء سمة التوفير في الرجل، حيث إن هذه السمة تعطي انطباعاً بالقدرة على ضبط النفس.


7- الحيوانات الأليفة: رؤية المرأة الرجلَ وهو ينزِّه حيواناً أليفاً، تمنحها انطباعاً بأن هذا الرجل قادر على التعامل مع الأطفال، لذا تجده أكثر جاذبية.


8- الملابس الحمراء: أثبت العلماء أن الرجال الذين يختارون الملابس الحمراء أكثر جاذبية للنساء.
9-
العزف على آلة موسيقية: في تجربة اجتماعية، اختير رجل واحد لطلب أرقام النساء في 3 حالات مختلفة: وهو يحمل غيتاراً، وخالي الوفاض، ويرتدي حقيبة رياضية. النتيجة: 35% من النساء منحن أرقامهن للرجل الذي يحمل غيتاراً، و14% منحن أرقامهن للرجل خالي الوفاض، و9% للرجل الذي يحمل حقيبة رياضية.


10- رائحة الجسم بعد تناول الثوم: من الصعب تصديق ذلك، لكنَّ الحقيقة أن النساء ينجذبن إلى رائحة الرجل بعد تناوله الثوم!


11- روح الدعابة: لطالما أحبت المرأة الرجل الذي يمتلك روح الفكاهة والدعابة.



Dans la même catégorie