Publié le 15/11/2017

نجوم يهاجمون شيرين بعنف بعد أزمتها الأخيرة...من هم؟

هاجم بعض النجوم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تداول فيديو لها من حفلتها بالشارقة قبل عام تسخر فيه من مياه نهر النيل.
نجوم يهاجمون شيرين بعنف بعد أزمتها الأخيرة...من هم؟

ومن أوائل النجوم الذين هاجموا شيرين، الفنان نبيل الحلفاوي الذي غرد قائلا: "ألا يوجد فيمن تثق بهم عاقل ينصحها بأن تكتفي بالغناء فحسب. أم أن الشهرة ونفاق المنتفعين يوهمان البعض بأنهم الأذكى والأظرف في هذا الكون".

أما رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم فقال من خلال برنامجه التلفزيوني: "أنا لا أعلم لماذا هي مصرة الإدلاء بتعليقات تسيء لها وتسيء لمصر، فهي كفنانة تمثل مصر في أي مكان في الخارج ونصيحتي لها عندما تكون على خشبة المسرح لا تتحدث إطلاقا أو ترد على أي تعليقات وتغني فقط، وعلى مدير أعمالها توجيهها لذلك، لانني كنت من الذين يحبون الاستماع لأغاني شيرين، ولكنها مصرة على استفزاز الجماهير والمتابعين".

كذلك انضم عمرو مصطفى لقائمة منتقدي شيرين وكتب من خلال "فايسبوك": "أخلاقي لن تسمح بأي شكل من الأشكال بالرد لسبب واحد إني كنت طرف في مشكلة مع المذكورة"، مضيفاً: "من وجهة نظري ليس منع النقابة لها من الغناء فقط ولكن تمنع الأغنية بصوتها والبحث عن (صوت مصرية) تستحق شرف الغناء لبلدها".

أما محمود العسيلي فغرد قائلاً: "زي ماقلنا قبل كدا .. الموهبة عمرها مبتبقى كفاية.. الجهل بيولد الغباء والغباء بيبين الجهل ويروحوا هما الإتنين طافحين في وشك زي المجاري وتسمع اعجب كلام وتشوف اغرب حاجات في حياتك".

وانضم إلى المنتقدين ايضا نجوم عرب منهم سامو زين الذي غرد قائلاً: "اللي ملوش خير في بلده ملوش خير في بيته".

أما الفنانة الأردنية حسناء سيف الدين فكتبت من خلال حسابها على "فايسبوك": "شيرين كنت بحب صوتك بس مصر خط أحمر انتي بجد محتاجة تتعالجي.. انتي بدمري نفسك".

لها

Commentaires



blog comments powered by Disqus