Publié le 19/04/2014

بالفيديو : المنصف المرزوقي بإنفعال العبتيون لن يفعلو شيء لتونس

أشرف رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة السيد محمد المنصف المرزوقي صباح اليوم السبت بثكنة العوينة وبحضور رئيس المجلس الوطني التأسيسي السيد مصطفى بن جعفر ورئيس الحكومة السيد مهدي جمعة على موكب تأبين الشهيد شوقي بن خليفة الذي استشهد يوم أمس بجبل الشعانبي . وقد أدت تشكيلة من فوج شرف جيش البر تحية الشهيد إلى روح الجندي شوقي بن خليفة المسجّى جثمانه الطاهر بالعلم الوطني.
بالفيديو : المنصف المرزوقي بإنفعال العبتيون لن يفعلو شيء لتونس
بالفيديو : المنصف المرزوقي بإنفعال العبتيون لن يفعلو شيء لتونس

وأشاد رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة في كلمة له بمناقب الشهيد وتضحياته في الذود عن حرمة الوطن ، مؤكدا أنّ أبناء المؤسسة العسكرية والأمنية سينتصرون في معركة تونس ضد الإرهاب ، داعيا الجميع إلى التوحد ونبذ الخلافات لاستكمال مسار الحرية والديمقراطية الذي لن ينجح القتلة العبثيون والإرهابيون في ايقافه.


واعتبر رئيس الجمهورية أنّ محاولات الإرهابيين لتغيير نمط حياة هذا الشعب فاشلة فهذا الوطن اختار طريق الحرية والتطور ودفع دماء زكية وغالية لتحقيق ذلك وهو لن يتراجع عن تحقيق هذا المسار مهما كانت التضحيات .
وقد وسم رئيس الجمهورية الشهيد شوقي بن خليفة بالصنف الرابع من وسام الجمهورية وبالوسام العسكري كما تمت ترقيته من رتبة جندي أول إلى رتبة رقيب أول. وتلا الجميع إثر ذلك الفاتحة على روح الشهيد الطاهرة داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.


وحضر السيد غازي الجريبي وزير الدفاع وعدد من أفراد عائلة الشهيد موكب التأبين

Commentaires



blog comments powered by Disqus