Publié le 06-03-2018

اليوم رئاسة الجمهورية التونسية تهنئ الشعب التونسي على نجاح الانتخابات التشريعية

تهنئ رئاسة الجمهورية الشعب التونسي على نجاح الانتخابات التشريعية وتدعو كافة الناخبين للمساهمة في انجاح الانتخابات الرئاسية بتحقيق أكبر نسبة إقبال ممكنة.



اليوم رئاسة الجمهورية التونسية تهنئ الشعب التونسي على نجاح الانتخابات التشريعية

كما تهنئ كل المترشحين الفائزين في الانتخابات التشريعية وتتمنى لهم التوفيق في تمثيل كل التونسيين والتونسيات في مجلس نواب الشعب.

وتشيد رئاسة الجمهورية بالجهود التي بذلها ويبذلها الجيش وقوات الأمن الوطنيين وبتفانيهم في تأمين نجاح العملية الانتخابية والتضحيات التي يقدمونها في مجابهة المخاطر المحيقة بمسار الانتقال الديمقراطي وتهيب بهم لمواصلة اليقظة والتأهب لتأمين الانتخابات الرئاسية والاستحقاقات الموالية لها وضمان سلامة الوطن والمواطنين.

كما تتوجه بالشكر إلى الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وكل مؤسسات الدولة وأعوانها، وكذلك مكونات المجتمع المدني التي ساهمت في ضمان انتخابات مشهود لها وطنيا وعالميا بالنزاهة والشفافية، وتدعو كل الاطراف إلى مواصلة العمل على تفادي النقائص التي شهدتها الانتخابات التشريعية.

وتدعو رئاسة الجمهورية كافة الاحزاب والمترشحين المشاركين في الانتخابات التشريعية إلى الاحتكام إلى السلطة القضائية في كل ما قد يهم العملية الانتخابية من نزاعات والامتثال للأحكام التي ستصدر في الغرض أيَا كان مضمونها.
 



Dans la même catégorie