Publié le 06-03-2018

فيديو.. شبح يُرعب الجماهير في ملعب ببوليفيا

امتلأ ملعب «هيرناندو سيليس» في بوليفيا، في أمريكا الجنوبية، مساء الخميس الماضي، بالمشجعين لمتابعة كأس الليبرتادوريس بين فريقي «ذي سترونجيست» و«ديفينسور سبورتينج» في المباراة التي خلت من الحماس مع اقترابها إلى النهاية، وحسم النتيجة لصالح المضيف، حتى ظهر شبح يركض في مدرجات الملعب ويخترق المشجعين.
.



فيديو.. شبح يُرعب الجماهير في ملعب ببوليفيا

وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن مشجعي مباراة كرة القدم أصابهم الفزع عند ظهور هذا الشبح خلال أحداث المباراة، حيث مر ظل أسود عبر الجماهير راكضًا في الاستاد، كما ظهر في الفيديو عبور الظل عبر الجدار بسرعة كبيرة ليختفي وسط الجماهير.
وعرضت الصحيفة تقريرًا مصورًا مصحوبًا بفيديو لهذا الظلّ الذي لم تحدد طبيعته حتى الآن، وصورته يركض بسرعة فائقة وبخط مستقيم على المدرجات واخترق أجسام المشجعين.
وقالت الصحيفة، إن عدسة كاميرا التليفزيون التي كانت تغطي الحدث رصدت ظهور هذا الشبح، وانتشر الفيديو بسرعة فائقة على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ولم يستطع أحد التأكد حتى هذه اللحظة من أن هذا فعلًا شبح معلق في الهواء حتى الآن.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرّة الأولى التي يشهد فيها ملعب «هيرناندو سيليس» في بوليفيا، حيث سبق رصد شبح فى الملعب من قبل، ويعتقد بعض الفنزوليين أن هذا الشبح يعود لرئيس دولتهم الراحل، هوجو تشافيز، الذي يعود الفضل له في فوز الفريق ضد كولومبيا



Dans la même catégorie