Publié le 30-07-2024

مرتضى الفتيتي يكشف عن جولته الفنية المقبلة وتعاون مرتقب مع ناصيف زيتون

حل الفنان مرتضى الفتيتي ضيفاً على برنامج فن تايم مع أميمة العياري، حيث تم إعداد الحلقة بواسطة أية بركات وفرح مرواني. خلال اللقاء، تحدث الفتيتي بصراحة عن تجربته الفنية والتحديات التي يواجهها في الوسط الفني التونسي.



مرتضى الفتيتي يكشف عن جولته الفنية المقبلة وتعاون مرتقب مع ناصيف زيتون

أشار الفتيتي إلى نجاح عرض الحمامات الأخير الذي شهد تصفيقاً حاراً من الجمهور لمدة طويلة بعد انتهاء العرض. إلا أن هذا النجاح لم يمنع من تلقيه لتعليقات سلبية على الفيسبوك، حيث قال: "كملنا عرض الحمامات البارح العباد بقات تصفق درج بعد العرض وتصيح bravo bravo بعد نحل الفايسبوك نلقا شعب آخر و نوع اخر مالعباد، سبان و تهجم".

 

وعن الأداء الموسيقي، أكد الفتيتي أن الفنان زياد غرسة يمتلك موهبة كبيرة في الغناء، نافياً أنه قد قدم أداءً نشازاً، مشيراً إلى أن ما قدمه كان "موال فيه الجانب الهندي".

 

وتحدث الفتيتي أيضاً عن التعليقات السلبية التي تلاحقه على صفحات التواصل الاجتماعي، محملاً أصحاب الصفحات مسؤولية هذه التعليقات وداعياً إلى حذفها قائلاً: "نحمل الصفحات المسؤولية و لازم التعاليق السلبية يتفسخوا و كي ما تنجمش تسيطر على صفحتك ما تحلش صفحات بش يسبوا العباد".

 

كما تطرق الفتيتي إلى الانتقادات التي تعرض لها بعد أدائه لأغاني أم كلثوم في العرض الأخير، موضحاً أن الموسيقيين لم يعترضوا على أدائه وأنه لا يرى مشكلة في غنائه لأغانيها.

 

وتحدث الفتيتي أيضاً عن الطفل الصغير الذي غنى معه في العرض الأخير، والذي لم يسلم من الانتقادات قائلاً: "طفل صغير غنّى معايا البارح ماسلمش مالسبان و يكتبولوا كان حفظت القرآن خير، وين المشكل طفل حافظ غناية؟".

 

وعن مشاركته في مهرجان قرطاج، أوضح الفتيتي أن إدارة المهرجان فضلت عدم تكرار نفس الأسماء التي شاركت في العام السابق، ولكنه أكد أنه سيقدم عرضاً خارج المهرجان في قرطاج يوم 23 اوت.

 

وأكد الفتيتي أنه رغم التعب الكبير الذي يبذله في عمله، إلا أن هناك فئة من الناس لا تعرف سوى الانتقاد قائلاً: "خدمتي تاعب علاها و قاعد نخدم بنظافة و مع هذا فما فئة مالناس ماتعرف كان تسب".

 

وفي ختام اللقاء، كشف الفتيتي عن تعاون مرتقب مع الفنان ناصيف زيتون الذي أعجب بأغنيته "بابا" وطلب منه تقديم ديو مشترك، معبراً عن فخره بهذا التعاون.

 

كما أعلن الفتيتي عن جولة فنية كبيرة في تونس تشمل جميع المناطق، معبراً عن تشوقه لعروض بنزرت وصفاقس ومحضراً عرضاً كبيراً للجمهور.



Dans la même catégorie