Publié le 05-08-2024

الداخلية: تفكيك شبكة تنشط في مجال تهريب وترويج المخدرات وهذا ما تم حجزه

 

أعلنت وزارة الداخلية عن تفكيك شبكة تنشط في مجال تهريب المواد المخدرة وترويجها، وحجز 42 صفيحة من مخدر القنب الهندي (الزطلة)، ومبلغ مالي قدره 85270 دينارا من عائدات الترويج الى جانب الإحتفاظ بزوجين.
 



الداخلية: تفكيك شبكة تنشط في مجال تهريب وترويج المخدرات وهذا ما تم حجزه

 وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها اليوم، أنه على إثر توفر معلومات لدى إطارات وأعوان الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني، مفادها تورط شخص ضمن شبكة تنشط في ترويج المخدرات بين ولايتي بن عروس وبنزرت، تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة، وأمكن القبض على المعني بعد نصب كمين محكم له يوم الجمعة الماضي، على مستوى محطة الاستخلاص بسيدي ثابت (ولاية أريانة) رفقة زوجته.
وأضاف البلاغ أنه تم حجز ثلاث صفائح من مخدر القنب الهندي"زطلة"  لديهما والمبلغ المالي المذكور مخفية داخل السيارة، مبينا أنه بمداهمة منزلهما، بعد استشارة النيابة العمومية، تم العثور على 39 صفيحة من نفس المخدر.
وتابعت الوزارة أنه بالتحري مع الشخص الموقوف، اعترف أنه تزود بالمادة المخدرة المذكورة من شخص آخر قاطن بولاية جندوبة، يقوم بجلب المخدرات من بلد مجاور رفقة أشخاص آخرين، مؤكدة أنه بمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بالزوجين وإدراج بقية الأطراف بالتفتيش من أجل جرائم المخدرات وتبييض الأموال، ومازالت الأبحاث متواصلة.



Dans la même catégorie