Publié le 21-08-2024

سياحة : عين دراهم وطبرقة تتمتعان بمرافق رياضية عالمية تفوق ماهو موجود في الخارج

 

 

 أكد المندوب الجهوي للسياحة بجندوبة عيسى المرواني، أنّ مدينة طبرقة وعين دراهم أضحتا وجهة سياحية جاذبة لكبرى الفرق الرياضية من تونس وخارجها ، مشيرا إلى وجود أكثر من فريق يزاول تحضيراته خلال هذه الفترة بالمركب الرياضي الدولي بطبرقة وحمام بورقيبة والمريج عين دراهم



سياحة : عين دراهم وطبرقة تتمتعان بمرافق رياضية عالمية تفوق ماهو موجود في الخارج

. وأوضح المرواني في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء ،أنّ عين دراهم وطبرقة تتمتعان بمرافق رياضية عالمية تفوق ماهو موجود في الخارج مبرزا أنّ المندوبية الجهوية للسياحة تعمل على توفير جميع الظروف الملائمة لاقامة ونجاح تحضيرات الفرق التونسية والمغاربية للموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

وبيّن أنّ السياحة الرياضية باتت اليوم مرتكزا أساسيا لاشعاع مدينتي عين دراهم وطبرقة، كما انها تلعب دورا هاما في الترويج والتسويق للسياحة كواجهة أساسية للنهوض الاقتصادي بالجهة.

 وكشف المندوب الجهوي للسياحة ، أنّ خصوصية الجهة وما تزخر به من مظاهر الجذب السياحي اضافة الى توفر مرافق رياضية ذات جودة عالية دون اعتبار حفاوة الاستقبال في النزل ومقار الاقامة كلها عوامل تساهم في توافد الفرق على مدينتي طبرقة وعين دراهم من كل حدب وصوب، حسب تعبيره. ويذكر أنّ عدة فرق تونسية ومغاربية تخوض استعداداتها للموسم الرياضي المقبل بكل من طبرقة وعين دراهم على غرار الرجاء البيضاوي المغربي واتحاد

العاصمة وفاق سطيف واتحاد عنابة ونجم مقرة واتحاد بسكرة من الجزائر، دون اعتبار نادي قسنطينة الذي انهى تحضيرته بالمركب الرياضي الدولي بطبرقة.

وات



Dans la même catégorie