Publié le 05-09-2024

ماذا قال فوزي البنزرتي قبل سويعات من مباراة تونس ضد مدغشقر ؟

من المنتظر أن يخوض اليوم الخميس منتخب نسور قرطاج مباراته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، ضد منتخب مدغشقر، بملعب رادس ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى.



ماذا قال فوزي البنزرتي قبل سويعات من مباراة تونس ضد مدغشقر ؟

 

و في تصريح لسكاي نيوز قال فوزي البنزرتي إنه يدرك جيدا حجم المسؤولية الثقيلة المناطة بعهدته من أجل قيادة نسور قرطاج لاستعادة هيبتهم في الكرة الإفريقية .

وأقر البنزرتي بأن "عملا كبيرا ينتظر المنتخب للعودة إلى الواجهة وتحقيق الأهداف التي تم الاتفاق عليها في العقد الذي تم توقيعه مع اتحاد الكرة"، مضيفا أن المنتخب بات جاهزا لتقديم أداء جيد من أجل تحقيق الإنتصارات وهي مفتاح النجاح في مشوار تصفيات أمم إفريقيا 2025.

وأضاف البنزرتي: " طوال مسيرتي كنت دوما أحبذ الأداء الجيد الذي يفضي إلى الفوز، أطلب من اللاعبين ضرورة تطبيق طريقة مثالية للعب بغاية تحقيق النقاط الثلاث، مباراة مدغشقر اليوم لن تكون سهلة بالمرة لكننا عازمون على تحقيق انطلاقة واعدة لتصدر المجموعة، طموحاتنا أكبر من مجرد التأهل للنهائيات وإنما للعب دور فاعل في النسخة المقبلة من "الكان 2025".

 وبخصوص لقائه الأول في تجربته الرابعة مع منتخب بلاده، قال البنزرتي إن "أول مباراة ستكون بالتأكيد لها خصوصية ولكني أعرف جل اللاعبين وهناك عدة عناصر سبق لي تدريبها،



Dans la même catégorie